تصريح العقارية

شركة "تصريح" شركة عقارية إمارتية رائدة في مجال تطوير العقارات، يديرها نخبة من العاملين الماهرين الذين يبذلون قصارى جهودهم لتقديم كافة الخدمات العقارية من خلال أحدث وأفضل الطرق التسويقية المتطورة، حيث كل عضو من أعضاء فريق عمل "تصريح" يعمل بناءً على الالتزام بالثقة والمصداقية في العمل. وبفضل دعم الإمارات العربية المتحدة للمشاريع العمرانية، بات الآن السوق العقاري الإماراتي من أكبر القطاعات الاقتصادية في الدولة، مما يجعلنا نسعى دائما للتميز والتفاني في خدمة العملاء، وهذا يجعلنا نموذجاً يُحتذى به ويمكننا على المنافسة أمام الشركات العقارية الأخرى.

نحن نهدف لجعل قوائمنا مليئة بالمعلومات اللازمة والكافية عن العقارات، لنساعد العملاء على إيجاد العقارات التي تناسب احتياجاتهم وأذواقهم المختلفة. نعمل مع الوسطاء العقاريين على إضافة كافة التفاصيل التي تتعلق بالعقارات في مكان واحد مما يجعل عملية الاختيار والمقارنة بين العقارات أمراً سهلاً على الزبون، حيث أننّا نوفر مجموعة واسعة ومتنوعة من العقارات التي تختلف في المساحة والمكان وتتفاوت في الأسعار لتتناسب مع كافة الفئات من الناس.

ما الذي يميزنا عن غيرنا؟

ستجد العديد من الشركات العقارية التي توفر خدمات مختلفة في الإمارات العربية المتحدة، ولكننا نتميز عن هذه الشركات في الكثير من الأمور. حيث أننا نلتزم بالتواصل المستمر مع العملاء، و نطلعهم على كل ما هو جديد وكل ما يتعلق بعملية شراء العقارات بكل وضوح لكي نصل إلى أعلى درجات الشفافية في التعامل مع عملائنا الكرام. كما نقوم بمتابعة العملاء في إتمام كافة إجراءات البيع والشراء من بداية توقيع العقد الابتدائي الذي نقوم بتجهيزه في وقت مسبق إلى استلام الوثيقة في وزارة العدل، وتستمر الخدمات التي نقدمها إلى ما بعد البيع حتى يتم تسليم العقار حرصاً منا على تحقيق راحة العميل و إرضاءه.

و نسعى بشكل دائم لكسب ثقة عملائنا والتي نرى بأنها سر العلاقة الطويلة، من خلال الالتزام بالصدق والأمانة حيث نجعل من المصداقية العالية استراتيجية قائمة لشركتنا. ما يميزنا أيضاً عن الشركات العقارية الأخرى الحداثة، حيث نعمل على تسويق العقارات بأحدث الطرق وباستخدام التكنولوجيا الحديثة التي تواكب تطور العلم والتقدم في التسويق العقاري في الدولة . وكما يحرص العاملين في شركتنا على حضور الندوات، الملتقيات، الاجتماعات والدورات التدريبة لتحسين و تعزيز تقنيات البيع، لمواكبة كل ما هو جديد في سوق العقارات والعمل على تنمية قدراتهم.

شركة "تصريح" العقارية، شركة سريعة النمو وسريعة التجاوب مع المستجدات ولديها القدرة على التأقلم مع التطورات الاقتصادية والتجارية الجذرية وهي على استعداد دائم للمنافسة لتكون في الطليعة.