أعلنت شركة عزيزي للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الجديد عزيزي ريفيرا على ضفة قناة دبي المائية، ويعد هذا المشروع الضخم الذي يأتي ضمن مشاريع الواجهة المائية الذي ترصد لها الشركة ميزانية ضخمة بقيمة 12 مليار درهم إماراتي انطلاقة مشاريع عزيزي للتطوير العقاري في المنطقة، وقد عقدت هذه الأخيرة اتفاقية شراكة بينها وبين شركة ميدان ليتم إنجاز هذا المجمع السكني الكبير.

نمط هندسي فرنسي وشقق سكنية بمختلف المساحات

يستوحي مشروع عزيزي ريفيرا أسلوبه الهندسي ونمطه المعماري من الريفييرا الفرنسية، ويقع ضمن مدينة محمد بن راشد بالحي الأول ضمن مشروع ميدان، والذي يضم 69 بناية متوسطة الارتفاع تشتمل على 13000 وحدة سكنية ما بين الشقق التي تتألف من غرفة نوم واحدة وتلك التي تحتوي على غرفتي نوم، بالإضافة إلى الاستوديوهات والحي المخصص بالكامل لمحلات التجارة بالتجزئة، علاوة على فندقين اثنين من صنف أربعة نجوم.

ثمرة شراكات إستراتيجية وإضافة نوعية لسوق العقارات في دبي

يتم إنجاز مشروع عزيزي ريفييرا بشراكة بين شركتي ميدان الرائدة في مجال التطوير العقاري في دبي والإمارات وباقي بلدان منطقة الخليج، وشركة عزيزي للتطوير العقاري التي حققت إنجازات عقارية مهمة خلال السنوات العشرة الأخيرة في إمارة دبي. كما أن عمليات الإنشاء تتم بإشراف من شركتي كي سي سي للهندسة والإنشاءات، وشركة أكتكو للإنشاءات العامة، مما يدل على أن مجمع ريفيرا ميدان السكني سيكون ثمرة عدد مهم من الشراكات والاتفاقيات التي تبتغي منها الشركتان إنجاز مجمع سكني نموذجي يجلب المشترين والمستثمرين، ويؤسس لمعايير عالية من الجودة في البناء والإتقان في التشطيبات والتصاميم سواء منها الخارجية أو الداخلية. وقد أكد مسئولو الشركتين، ميدان وعزيزي، على أن مشروع ريفيرا ميدان يهدف كغيره من مشاريع الشركتين إلى تعزيز مكانة إمارة دبي كوجهة عالمية للعيش والعمل والترفيه عبر تطوير مجتمعات سكنية متكاملة في مواقع إستراتيجية في الإمارة.

ريفيرا ميدان:

الأهداف الرئيسية

تهدف شركتي ميدان وعزيزي للتطوير العقاري من وراء إنجاز مشروع عزيزي ريفيرا إلى توفير مساحات فاخرة للسكن بأرقى المستويات في إمارة دبي، حيث تتم مواكبة الطلب المتنامي على هذه الفئة من العقارات. كما أن المشروع ينخرط في خطة التنمية العقارية التي تشهدها حاليا دبي والإمارات عموما، بالموازاة مع اهتمام متزايد من لدن المستثمرين الأجانب، مما يضخ دماء جديدة في أوصال السوق العقارية ويعد بمستقبل زاهر وحركة نشيطة بهذا القطاع الحيوي. وقد حرص المهندسون المكلفون بإنجاز مشروع ريفيرا ميدان على أن يضم هذا المجمع السكني الراقي كافة عوامل الجذب العصرية ومرونة الاستخدامات المتعددة ومظاهر الفخامة الخارجية وأن يعكس جنبا إلى جنب مع "ميدان ون مول" وحي دبي للتصميم عن مركزية إمارة دبي كمحور حيوي للأعمال في المنطقة .

أهم المرافق والخدمات

بالإضافة إلى الشقق السكنية الفاخرة التي يتضمنها مشروع عزيزي ريفييرا، يتوفر هذا المجمع السكني على مرافق متنوعة تقدم خدمات ترفيهية واجتماعية وتجارية. وعلى رأس هذه المرافق نجد حي التجزئة المتكامل الذي يعد من بين المكونات الرئيسية والبارزة ضمن المشروع، وسيضم هذا الحي التجاري الفريد من نوعه متاجر لأشهر الماركات العالمية ومرافق متعددة للترفيه والتسلية. كما أن مشروع ريفييرا ميدان سيشمل أيضا مسارات وأرصفة مجهزة ومخصصة لممارسة رياضة المشي ووسائل نقل بحرية ومرافق لرسو اليخوت ومرفأ بحري متعدد الاستخدامات وغيرها من المرافق. ومن المتوقع أن يوفر المشروع عند اكتمال إنجاز المرحلتين الأولى والثانية منه في ديسمبر من العام 2018 إطلالات رائعة لا تقارن على أعلى برج في العالم "برج خليفة" ومنطقة وسط مدينة دبي وفندق ميدان ومضمار سباقات الخيل وخور دبي وغيرها من الوجهات الرائعة

تفاصيل المشروع :

استوديوالسعر (درهم)المساحة (قدم مربع)

٥٥٩٤٢٦

٥٧٠٣١٢

٣٩٩

٤٢٠


1 غرف نوم
السعر (درهم)المساحة (قدم مربع)

٧٨٥٩٨٠

٨٨١٦٣٦

٥٧٧

٥٩٠


2 غرف نوم
السعر (درهم)المساحة (قدم مربع)

١.١٢٥.٤٤٢

٢.٦٦٩.٤٦٨

٨٣٢

٢١٣٥

شقق قد تكون مهتم بها

شقق للبيع في أوركيد
المساحة: تبدأ من 613 قدم مربع عدد غرف النوم: 1-3 السعر: يبدأ من 797,000 درهم
اقرأ المزيد حول العقار
شقق للبيع جولف فيستا أبارتمنتس
المساحة: تبدأ من 1481 قدم مربع عدد غرف النوم: 1-3 السعر: يبدأ من 1,481,000 درهم
اقرأ المزيد حول العقار
شقق للبيع جولف هوريزون
المساحة: 1318قدم مربع عدد غرف النوم: 1 - 3 السعر: 1,870,000 درهم
اقرأ المزيد حول العقار